أخر الاخبار

اشهر خطابه : مطلوب شاب زواج مسيار مع بنت - انا موظفة املك سكن فيلا خاصةً

زواج عقد مسيار في السعودية والامارات والبحرين وقطر والكويت ؟




آنا مطلقة سيدة اعمال تاجرة ابحث عن زوج يكون في عمر 33 الى 50 سنة موظف غير متزوج او منفصل بشرط يسكن عندي بالبيت ملك لي ، اهم شي يخاف الله ويقدر الحياة الزوجية ولا يشرب مسكرات وغيرها ويكون على خلق ومتدين، انا عزباء عمري 20 وعندي بنت عمرها 25 سنه مطلقات لديهم سكن بيت فيلا.

مطلوب زواج مسيار 

‫1- انا موظفة عمري 37 سنه ارمله عندي فيلا ملك 
- ولله الحمد بيضاء جميله ناعمه صادقه وجاده في امر الزواج اكره الكذب والخداع اعشق الحياة بكل ما فيها .. جسمي وسط وحلو ماعندي شروط اقبل زواج مسيار سري بدون مهر اتمنى رجل خلوق‬.

‫2- زواج مسيار الأمارات ⁧‫#ابوظبي_العاصمة‬⁩‬
- الجنسية سعوديه ‬
‫الحاله  مطلقه‬
‫المدينة ابو ظبي  العاصمه‬
‫العمر 32‬
‫الطول 165‬
‫الوزن 69‬
‫الجمال جميله جدا‬
‫ملامحي ناعمه حلوه بيضاء‬
‫لايوجد اطفال ‬
‫موظفه معلمه‬
‫السكن بيت  ملك ‬
‫. زواج مسيار محترم متعلم‬
‫يقدر الحياة الزوجيه ‬
‫يسعدني وراح اسعده ان شاء الله‬.

‫زواج :مسيار ‬
‫البلد : السعودية
العمر : 31‬
‫الطول : 165‬
‫الوزن : 64‬
‫المهنة : طبيبة وسيدة أعمال ‬
‫الحالة الاجتماعية : مطلقة ‬
‫أرغب بالزواج من رجل صادق ومحترم وأمين مايهم حالته المادية واوفر له العمل براتب مغري جدا واتكفل بكافة إجراءات السفر والسكن وتجديد الإقامة‬.

بنت مطلقة زواج مسيار أمتلك سكن فيلا

الجنسية سعودية 
‏المنطقة ⁧‫#تبوك‬⁩ 
‏مطلقه عندي ولد مع ابوه 
‏عمري 30 طولي 159 وزني 55
‏جميله بيضاء جسم انوثي حلو عندي سكن خاص فيني عندي خير كثير ابي زواج مسيار سري على بيتي من رجل  يخاف الله فيني ويقدر الحياة الزوجية اسعدة ويسعدني بدون تكاليف.
تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-