أخر الاخبار

أفضل 7 مطاعم شاورما في الكويت تستحق الزيارة

أفضل 7 مطاعم شاورما في الكويت تستحق الزيارة



أفضل 7 مطاعم شاورما في الكويت تستحق الزيارة


لجميع محبي شاورما الدجاج وشاورما اللحم يتم توزيعها على نطاق واسع في جميع محافظات ومناطق الكويت ، وتقدم للعملاء وجبات الشاورما. 

تعرف معنا على أفضل مطعم شاورما في الكويت ، بالإضافة إلى عنوان ورقم هاتف مطعم الشاورما بالكويت ، كما توجد قنوات اتصال مفصلة ومعلومات لطلب شاورما يتم توصيلها إلى باب منزلك.

أفضل 7 مطاعم شاورما في الكويت


مع انتشار مطاعم الشاورما في جميع أنحاء محافظات الكويت ، هناك منافسة شرسة بين المطاعم المتخصصة في وجبات الشاورما اللذيذة التي تقدم مع كريمة الثوم والمخللات. من خلال السطور التالية سيتم التعرف على أفضل مطاعم الشاورما في الكويت ، وطريقة التواصل معهم ، واسم مطعم الشاورما في الكويت ، إلى جانب أفضل مطعم شاورما في منطقة السالمية بالكويت ، وأقدم شاورما في الكويت مطعم ما افضل مطعم شاورما في حولي بالتفصيل.

مطعم شاورما شاكر


يعتبر مطعم شاورما شاكر من أشهر مطاعم الشاورما في الكويت ويمكن للعملاء الطلب وإجراء الحجز في مطعم شاورما شاكر ، ويمكنك مراجعة تفاصيل المطعم على النحو التالي:

العنوان: الري ، الكويت ساعات العمل: 12:00 ظهرا حتى 12:00 صباحا يوميا.

مطعم دندوش للمأكولات السريعة


يقدم مطعم دندوش للوجبات السريعة مطعم دندوش للوجبات السريعة المأكولات اللذيذة والوجبات وشطائر الشاورما للعملاء. يسمح للعملاء بمعرفة تفاصيل الاتصال والموقع الرسمي لمطعم دندوش للوجبات السريعة من خلال: العنوان: مدينة الكويت ، الكويت. رقم هاتف مطعم شاورما دندوش: 22523269. ساعات العمل: 24 ساعة.

شاورما فاكتوري


يمكن للعملاء طلب جميع أنواع شاورما اللحم حسب الطلب. يمكن للعملاء طلب شاورما أو حجز طاولة في المطعم على النحو التالي: العنوان: شارع محمد رفيع معرفي 35020 الكويت. 

رقم مطعم شاورما فاكتوري

1808011. 
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم. الموقع الرسمي للمطعم

شاورما ماتيك 


يقدم مطعم شاورما ماتيك في شارع بغداد أفضل أنواع وجبات الشاورما والسندويشات للعملاء. يُسمح للعملاء بالتواصل وحجز طاولة في مطعم Shawarma Matic من خلال ما يلي:

العنوان: شارع بغداد، السالمية، الكويت رقم هاتف مطعم شاورما ماتيك: 22256444. أوقات العمل: كل يوم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

مطعم أنس الشام شاورما


مطعم أنس شاورما متخصص في وجبات الشاورما المحضرة على الطريقة السورية الشامية الأصلية. يمكنك الاتصال بمطعم شاورما أنس الشام من خلال القنوات التالية: العنوان: شارع عبدالله عبداللطيف العثمان ، مدينة الكويت ، الكويت. 

رقم هاتف مطعم شاورما أنس الشام: 22632595. 
ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 2 صباحاً. 

 مطعم شاورما الشويخ 


يقدم مطعم شاورما الشويخ في مدينة الكويت جميع أنواع وأنواع الشاورما الشهيرة ، ويعتبر مطعم رامين أفضل مطعم شاورما في الكويت.

افضل مطعم شاورما في حولي 


تنتشر مطاعم الشاورما لتقدم أفضل الساندوش ووجبات الشاورما للعملاء في حولي، وبإمكان العملاء الاطلاع على مطاعم الشاورما في حولي وفق الجدول الآتي: 

اسم المطعم العنوان أوقات الدوام رقم هاتف مطعم الشاورما 

مطعم فيرست شاورما 


العنوان حولي، الكويت ساعات العمل كل يوم من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 صباحاً. 522624024.

شاورما نار 


حولي  شارع قتيبة بن مسلم، مدينة الكويت، الكويت كل يوم من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12:30 صباحاً. 95553746 مطعم الأستاذ قطعة 7، حولي، الكويت كل يوم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً. 22288315.

شاورما زكي  


شارع تونس، مدينة الكويت، الكويت كل يوم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً. 22216996.

شورما ناطع  شارع قتيبة بن مسلم، حولي، الكويت 65014445.

مطعم يوتيرن حولي  شارع ابن خلدون، حولي، الكويت كل يوم من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 12  قبل منتصف الليل. 98551814.
تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-