أخر الاخبار

AT&T : سهم أخيرًا حان الوقت لشراء عائد أرباحها 6.9٪

AT&T سهم : أخيرًا حان الوقت لشراء

لقد حذرنا المستثمرين في مقالنا لشهر يونيو من إضافة أسهم AT&T حتى الآن حيث يمكن أن يكون أداؤها ضعيفًا على الرغم من تقييماتها "الرخيصة". وفقًا لذلك ، كان أداء T دون المستوى بشكل ملحوظ.
ومع ذلك ، يشير تحليلنا إلى إمكانية حدوث فرصة ارتداد متوسط ​​على المدى القصير. لذلك ، فإنه يوفر للمستثمرين مستوى دخول أقل عدوانية لإضافته.
على الرغم من ذلك ، نحث المستثمرين على التفكير مليًا فيما إذا كانوا يعتقدون حقًا أن السوق سيعيد تقييم T أعلى بكثير على المدى المتوسط.
يشير تحليلنا إلى أن T يمكن أن يظل مخزونًا رخيصًا ولكن يجب أن يجد بعض دعم التقييم عند المستويات الحالية.

فرضية

لقد حذرنا المستثمرين في مقالتنا في يونيو من أنه من السابق لأوانه إضافة أسهم AT&T Inc. (NYSE: T) على الرغم من أنها بدت رخيصة. لقد توصلنا إلى أنه لا يزال من الممكن أن يكون أداؤه دون المستوى عند تقييمه في ذلك الوقت ، كما أن حركة السعر لم تكن بناءة أيضًا.

وفقًا لذلك ، انخفض T بنسبة 20 ٪ تقريبًا منذ مقالنا (بما في ذلك توزيعات الأرباح) ، حيث كان أداؤه أقل من السوق بشكل كبير. يحتاج المستثمرون إلى اعتبار أن T لا يزال مترسخًا بعمق في اتجاه هبوطي متوسط ​​الأجل. نتيجة لذلك ، من الضروري توخي الحذر بشأن إضافة قمم مهمة وتخصيص هامش أمان كبير.

يشير تحليلنا إلى أن السوق لا يزال مترددًا بشأن إعادة التصنيف T ، على الرغم من أن تقييمه لا يزال "رخيصًا". ومع ذلك ، عند مقارنتها بمتوسط ​​10 س ، يبدو أنه متوازن بشكل معقول ولكن ليس بأقل من قيمته الحقيقية.

كما أن الشركة واثقة من تنفيذها على الرغم من الرياح المعاكسة على المدى القريب الناجمة عن التضخم القياسي وتزايد صقور بنك الاحتياطي الفيدرالي. ومع ذلك ، تعتقد الشركة أن قاعدتها الاستهلاكية الأقل حساسية للسعر يمكن أن تساعد في التخفيف من بعض تحديات التضخم التي قد تؤثر بشكل أكبر على الفئات السكانية ذات الدخل المنخفض.

ناقشنا سابقًا أنه يجب على المستثمرين إعطاء T نظرة أخرى إذا تراجع نحو منطقة الدعم البالغة 17 دولارًا. لذلك ، نظرًا للانهيار السريع ، فإننا نميل إلى الاتجاه الصعودي بشكل متزايد حيث إنه يعيد اختبار منطقة الدعم الحالية.

نحن على استعداد لإعادة تقييم T ومراجعة تصنيفنا من Hold إلى Cautious Buy. نعتقد أنه من المناسب للمستثمرين الذين كانوا يترددون بوقتهم بصبر أن يضيفوا التعرض ، مدعومًا بمدفوعات أرباحهم القوية.

تراجع تقييم T إلى متوسطه البالغ 10 سنوات




كما رأينا أعلاه ، تم تداول T في آخر مرة عند NTM EBITDA يبلغ 7x ، بما يتماشى مع متوسط ​​10Y البالغ 6.8x. لذلك ، نعتقد أنه يمكن الجدل بأن تقييم T قد يبدو رخيصًا ولكنه كان كذلك خلال السنوات العشر الماضية. علاوة على ذلك ، نظرًا لملف نمو الإيرادات الفاتر والرافعة التشغيلية الضعيفة نسبيًا للمضي قدمًا ، من الصعب تصور أن السوق سيكون حريصًا على إعادة تقييم T أعلى بكثير.

على هذا النحو ، فإننا نقدر أن تقييم T يبدو متوازنًا جدًا.


تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-