أخر الاخبار

أنا موظف حكومي راتبي 6000 ريال سعودي واحتاج الى قرض أو تمويل عقاري

أنا موظف الراتب 6000 ريال سعودي شامل البدلات وانا احتاج الى قرض من البنك او شركات تمويل عقاري .

تمويل عقاري لشراء بيت 


أحدٍ الاخوان يسأل قال : انا موظف حكومي راتبي 6000 ريال شامل البدلات غير مدعوم ماهو المبلغ وكم اكثر شيء يعطوني البنوك قرض عقاري او تمويل عقاري بدون النظر الي نسبة الفائدة اريد المبلغ ألي حد كم يعطوني على منزل فيلا جاهزه بالسوق .

مطلوب قرض بنكي


أردت أن أسأل أنا موظف حكومي الراتب 6000 ريال سعودي طبعا شامل البدلات غير مدعوم. 

كم تمنحني البنوك قرضًا عقاريًا أو تمويلًا عقاري دون النظر إلى سعر الفائدة؟ 

وكم من المال يعطوني مقابل فيلا جاهزة في السوق بالأسعار الحالية.

وكانت الاجوبة من حسابات كثيرة ونحن غير مسؤولين عن صحة هذي العروض فالتنبيه والحظر واجب لمن يريد التواصل مع هذه الارقام .

تمويل بنك التنميه الاجتماعيه

‏تمويل العمل الحر ١٢٠ الف بدون فوائد
‏تمويل الاسره ١٠٠ الف 
‏تمويل الزواج ١٠٠ الف 
‏للعاطلين والموظفين الحكوميين والعسكريين 
‏0595243468.




تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-