أخر الاخبار

حديد أركان الامارات يحقق ارباح مالية نحو 220 مليون درهم

حديد أركان الامارات يحقق ارباح مالية نحو 220 مليون درهم
حديد الامارات 

مكاسب حديد أركان الامارات نحو 220 مليون درهم لهذا العام 


أعلنت مجموعة الإمارات للحديد اركان ، أكبر شركة وطنية مدرجة تعمل في قطاع تصنيع الحديد والصلب ومواد البناء والإنشاءات ، عن مكاسب مالية قدرها 220 مليون درهم خلال عام 2021 تماشياً مع استراتيجية المجموعة الهادفة إلى تعزيز قيم الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة. جوهر أعمالها وأنشطتها مع إيجاد أفضل الحلول التي تعزز قدرتها على مواكبة الاحتياجات المستقبلية.

مصانع الحديد في الامارات 

تتبنى حديد الإمارات ثقافة مؤسسية قائمة على المعرفة والابتكار ، حيث ساهمت حلول وأفكار الموظفين المبتكرة من خلال برنامج التحول المؤسسي "نماء" في تحقيق وفورات بقيمة 220 مليون درهم بعد تنفيذ سلسلة من التحسينات والتطورات من خلال آليات وعمليات الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، في فبراير 2020 ، أصبحت حديد الإمارات أول شركة مصنعة للحديد في العالم والإمارات تحصل على شهادة ISO 56002: 2019 في إدارة الابتكار ، تكريماً لجهود الشركة ومساعيها لتبني أحدث الحلول التكنولوجية والتزامها أفضل الممارسات الدولية في هذا الصدد. حصلت حديد الإمارات خلال السنوات الماضية على ثلاث براءات اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي ، كان آخرها بالتعاون مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا.

حديد تسليح الامارات 

وبهذه المناسبة قال معالي م. قال سعيد غمران الرميثي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أركان والرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات: "بالتزامن مع احتفالاتنا باليوم العالمي للابتكار والإبداع ، تجدد مجموعة حديد الإمارات التزامها وحرصها على ترسيخ ممارسات الابتكار والإبداع في جوهرها. من أعمالها إيمانا منها بأهمية دورها. في دفع عجلة التنمية الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يضمن النمو المستدام على المدى الطويل. من هذه النقطة فصاعدًا.

شركات الحديد في الامارات 

تكرس حديد الإمارات لجنة علمية وفريق ابتكار لدعم جهودها لتسريع مساعيها نحو دمج ثقافة البحث والتطوير في جميع وحدات الأعمال مع الاستمرار في التعاون مع المؤسسات الخارجية لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات العملية. تتماشى خططنا نحو التحول الرقمي مع تطلعات الثورة الصناعية الرابعة ، بهدف إيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة في مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المعزز ، وبالتالي تحسين كفاءة عملياتنا من خلال جميع أنشطتنا وبالتالي تحقيق مالي المكاسب. 

تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-