أخر الاخبار

رقم شي ان خدمة العملاء في السعودية والامارات Shein للتواصل 2022

رقم شي ان خدمة العملاء في السعودية والامارات Shein للتواصل 2022
رقم شي ان خدمة العملاء 

رقم شي ان خدمة العملاء للشكاوي والاستفسار 2022


شي إن هو موقع نسائي يحتوي على الملابس النسائية وكل ما يتعلق بالأزياء والإكسسوارات الجديدة. يحظى الموقع بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وحتى جميع الدول العربية. ( Shein customer service number in Saudi Arabia and the UAE, for communication and complaints 2022 )

أرقام التواصل شي ان خدمة العملاء 

حيث لاحظنا أن كثير من المهتمين بالموقع يسألون عن رقم شي ان للاتصال بالمملكة العربية السعودية من اجل الاستفسار او والاستعلامي أو الشكاوى  عن بضاعة او حتى من اجل استرجاعها في حال لم تعجبهم ، ويمكن القيام بذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني من خلال واحد الأرقام التي سنعرضها لك أدناه .

رقم شي أن للاتصال والشكاوي 


من الممكن التواصل مع موقع شي ان سواء من خلال ارقامهم الموحدة في السعودية او الامارات كما يمكنكم التواصل معهم عبر البريد الالكتروني او من خلال صفحة اتصل بنا المتوفرة في الموقع ويمكن تقديم التماس فتح على أي منتج قمت بشرائه. استفسر قبل الشراء ، ويفضل التواصل معهم مباشرة لتلقي المعلومات الكاملة التي تبحث عنها ، ونرحب بك في التعليقات للإجابة على جميع أسئلتك حول موقع شي إن.

رقم شي ان بالمملكة العربية السعودية

يمكنك التواصل مع شي إن في السعودية من خلال الأرقام التالية:

الرقم الموحد شي ان في السعودية : 00966135113999
الرقم الموحد لدولة الإمارات العربية المتحدة: 0097145126264

رقم الواتس اب من شي ان السعودية؟


تم تخصيص رقم شي إن الموحد المجاني من قبل موقع شي إن لجميع عملائه داخل المملكة العربية السعودية للتواصل والاستفسارات والأسئلة ، وهذا الرقم يعمل الآن على الواتساب حتى تتمكن من التواصل معهم من خلال الرسائل النصية مباشرة وسوف يقومون بالرد على عن طريق الدعم الفني في أسرع وقت ممكن.

الرقم الموحد لخدمة عملاء واتس آب من شي إن السعودية هو +966135113999.
أو يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: blogservice@shein.com .

شي ان كم يوم مدة التوصيل 

يتساءل الكثيرون عن موعد استلام طلبات شي إن والمدة التي ستستغرقها ، ونتيجة للظروف التي يمر بها العالم خلال الفترة الحالية ، من الممكن أن يتأخر الطلب في الوصول إليك ، و هذا تمامًا كما تسعى Shein دائمًا إلى توصيل الطلبات لأصحابها في الوقت المحدد دون تأخير ، لذلك سنشرح هنا التاريخ الدقيق لوصول طلبك من Shein من خلال ما سنشرح لك المدة التي سيستغرقها Shein في توصيل الطلبات 2021 على النحو التالي: تستغرق فترة تسليم الطلب لك من Shein من يومين إلى خمسة أيام عمل لإعداد الطلب. وذلك من خلال إحدى شركات الشحن والتوصيل التي يتعامل معها شي إن (ناقل ، أرامكس ، فتشر).

يمكنك أيضًا معرفة الوقت المتوقع لوصول المنتجات. وذلك من خلال ما يظهر في صفحة كل منتج كالصورة التالية والتي تخبرنا أن وقت الوصول المحتمل يكون في تاريخ 1 أغسطس من كل عام 2022 .

ما هو سعر توصيل شي ان؟ يتطلع الكثير من الناس لمعرفة مقدار ما ستقدمه شي إن ، ومدة الشحن وتكلفته. يجب عليك كمشتري التحقق من تاريخ الشحن وتكلفة التوصيل حسب بلدك ، حيث يوجد تباين كبير في أسعار الشحن ومدته من دولة إلى أخرى ، وهناك أيضًا ميزة الشحن المجاني.

هذا عند تخطي قسيمة الشراء بمبلغ يحدده الموقع حسب الدولة ، وهنا يمكنك التسوق بشكل تعاوني مع أصدقائك للاستفادة من هذه الميزة الفعالة للشحن المجاني ، والآن سوف نوضح لك مقدار التوصيل من شي إن السعر.

سعر التوصيل شي ان السعودية:

تكلفة الشحن 30 ريالا ، شحن مجاني على المشتريات بقيمة تزيد عن 198.76 ريال سعودي.

سعر التوصيل من موقع شي إن الإمارات:

رسوم شحن 30 درهمًا إماراتيًا ، وشحن مجاني على المشتريات التي تزيد عن 112.5 درهمًا إماراتيًا.

كم سعر توصيل شي ان الكويت:

رسوم شحن 30 دينار كويتي ، شحن مجاني للطلبيات التي تزيد قيمتها عن 371.26 دينار كويتي.

أسعار شي إن البحرين للتوصيل:

رسوم شحن 30 درهم بحريني ، شحن مجاني على مشتريات تزيد قيمتها عن 333.76 ريال.

رسوم التوصيل من موقع شي ان قطر:

رسوم شحن 30 ريال قطري وشحن مجاني على مشتريات تزيد قيمتها عن 371.26 ريال.

رسوم التوصيل من موقع شي ان عمان:

رسوم شحن 30 ريال عماني وخدمة شحن مجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 333.76 ريال.

التحقق من رسوم طريقة الدفع المختارة:
قبل اختيار طريقة الدفع Shein عند الاستلام ، يجب عليك التحقق من قيمة الرسوم التي يفرضها الموقع على تلك الطريقة (3 دولارات في الإمارات و 6 دولارات لبقية دول الخليج).
وفقًا لذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت ستختار طريقة الدفع هذه أو الدفع عبر البنك الإلكتروني Paypal أو الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.

كود خصم شي ان 2022


‎كود خصم : شى إن  15som
‫كود : شي ان‬ Med77‬ .
تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-