أخر الاخبار

ارتفاع أسعار خردة الحديد حيث ترى الصين أن التضخم "تحت السيطرة"

 ارتفاع أسعار خام الحديد حيث ترى الصين أن التضخم "تحت السيطرة"


أسعار حديد سكراب


أسعار سكراب الحديد


حيث ارتفعت العقود الآجلة للصلب في شنغهاي للجلسة الثانية على التوالي ، ولكن تم الحد من المكاسب حيث كررت الصين ، أكبر منتج للصلب ، هدفها لكبح جماح تضخم السلع.


ارتفعت غرامات الحديد 62٪ المستوردة إلى شمال الصين (CFR Qingdao) بنسبة 1.8٪ ، حيث تم تغيير الأيدي مقابل 216.84 دولارًا للطن ، وفقًا لشركة Fastmarkets MB.


أخبار خردة الحديد

أنهى عقد خام الحديد الأكثر تداولًا لتسليم سبتمبر في بورصة داليان للسلع الصينية التداول خلال النهار مرتفعًا بنسبة 0.7٪ عند 1178 يوانًا (184.53 دولارًا) للطن.


بورصة الحديد

تم تداول خام الحديد القياسي بنسبة 62 ٪ عند 213 دولارًا للطن في الصين يوم الأربعاء ، وهو أعلى مستوى منذ 19 مايو ، استنادًا إلى بيانات شركة SteelHome الاستشارية ، على الرغم من أن الاهتمام بالشراء كان أقوى في المواد منخفضة الدرجة ، ولكن المواد الأرخص ثمناً حيث تقلصت هوامش ربح الصلب مؤخرًا.


وقال فيفيك دار محلل السلع الأساسية في بنك كومنولث الأسترالي لرويترز "نشهد بالفعل تقارير تشير إلى أن المصانع في الصين لديها تفضيل منخفض للخامات عالية الجودة مع انخفاض هوامش مصانع الصلب بنسبة 75-85٪ عن الذروة في منتصف مايو" .


"نظرًا لأن هوامش مصانع الصلب لا تزال منخفضة ، وربما تضعف أكثر ، نتوقع أن يصبح هذا التفضيل أكثر انتشارًا."


وصل مؤشر S&P Global Platts 62٪ Fe ، IODEX ، إلى مستوى قياسي بلغ 233.1 دولار / طن متري في 12 مايو مدفوعاً بانتعاش الطلب العالمي ، وتقلص العرض وأسعار الصلب الجامحة.


قالت ستاندرد آند بورز جلوبال: "على الرغم من تراجع مؤشر IODEX بشكل طفيف في أوائل يونيو ، فإن خام الحديد والصلب سيكونان المستفيدين الرئيسيين من حملة الاستثمار في البنية التحتية في الصين والولايات المتحدة ، وكذلك من التحول العالمي للطاقة المتجددة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل". بلاتس في ملاحظة.


"مع التعافي العالمي في إنتاج الصلب ، تتوقع S&P Global Market Intelligence أن يتفاقم العجز التجاري لخام الحديد المنقولة بحراً في عام 2021 وأن ​​يظل في حالة عجز حتى عام 2025."


وصلت أسعار خام الحديد والصلب في الصين إلى مستويات قياسية الشهر الماضي ، مما زاد من ضغوط التضخم التي قد تؤدي إلى تشديد السياسة النقدية ، لكن محافظ البنك المركزي قال يوم الخميس إن التضخم "تحت السيطرة بشكل أساسي".


وقالت وزارة التجارة الصينية إنها تولي اهتمامًا وثيقًا "للصعوبات والتحديات التي تواجهها شركات التجارة الخارجية في أسعار المواد الخام وتقلبات أسعار الصرف وأسعار الشحن".

تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-