أخر الاخبار

للبيع خام الحديد من اندونيسيا والهند واستراليا وأمريكا وتوريد وتصدير

نحن نقدم خام الحديد من اندونيسيا والهند واستراليا وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا. يمكن رؤية المواصفات القياسية من الجدول التالي.لدى ORGASM أكثر من 15 اتفاقية منجم طويل الأجل لتوريد خام الحديد ، لذلك ، في كل حالة تختلف مواصفات القيم الافتراضية الموضحة هنا. بالنسبة للطلب يجب أن ينطبق على القيم المتفق عليها للبيع. إذا كان لديك مواصفات بحث خاصة بمنتج معين ، فيرجى الاتصال بنا.

خام الحديد المواد الخام لمستقبلنا

أصبح خام الحديد الآن أحد أهم المواد الخام لدولنا الصناعية. في جميع أنحاء العالم ، تم استخراج أكثر من 1.9 مليار طن من خام الحديد بقيمة أكثر من 180 مليار يورو في عام 2010. وأهم موردي خام الحديد هم البرازيل وأستراليا وجمهورية الصين الشعبية وروسيا والهند ؛ الذين يقدمون معا ما يقرب من 70 ٪ من الطلب العالمي.

جمهورية الصين الشعبية ليست فقط المورد الأكثر أهمية لخام الحديد ولكن أيضا أكبر منتج للحديد والصلب في جميع أنحاء العالم.

يجب سحق الحجارة الخام المستخرجة من المناجم ومعالجتها لاستخدامها مرة أخرى

اندونيسيا لديها رواسب خام الحديد كبيرة

يوجد في إندونيسيا رواسب كبيرة من خام الحديد ، والتي لا تزال غير متطورة إلى حد بعيد. تعد البلاد من بين أكبر 20 دولة مصدرة لخام الحديد. في عام 2010 ، تم تصدير 1500000 طن فقط من خام الحديد من إندونيسيا. وهذا على الرغم من أن خام الحديد من إندونيسيا يقدم جودة ممتازة والتي يمكن مقارنتها بخصائص المواد المستخرجة في البرازيل أو أستراليا. في الوقت الحاضر ، يتم استخراج كميات أكبر من خام الحديد فقط على Java و Sumatra و Kalimantan. ومع ذلك ، قد تصبح إندونيسيا في المستقبل مصدرًا مهمًا للغاية لخام الحديد.

للبيع خام الحديد


تزيد معالجة المواد الخام من الجودة بشكل كبير ويمكن تحسين أنواع التوريد حسب متطلبات العملاء

مصانع معالجة خام الحديد


مع الأخذ في الاعتبار الحقائق الموضحة أعلاه ، تخطط ORGAKOM لتركيب مصانع معالجة خام الحديد في أربعة مواقع في إندونيسيا. كل من هذه المصانع سوف توفر الطاقة الإنتاجية تقريبا. 1.5 مليون طن من خام الحديد سنويًا والتعاون مباشرة مع مناجم مختلفة. ستساعد هذه المصانع في زيادة جودة المواد الخام وصقل البضائع. اليوم يتم نقل المواد الخام المستخرجة من المناجم إلى مصانع المعالجة ومن ثم معالجتها في عدة خطوات مباشرة إلى الغرامات والكتل مع محتويات الحديد عالية على التوالي.

من مصانع المعالجة ، يتم نقل خام الحديد النهائي عن طريق الصنادل ثم تحميله على السفن البحرية

بيع وشحن

في الوقت الحاضر ، أبرمت ORGAKOM عقود التوريد مع 15 منجمًا ، وبالتالي لا تتحكم فقط في تعدين ومعالجة المواد الخام في مصانع المعالجة ولكن أيضًا في بيع البضائع وتنظم نقلها إلى العميل النهائي.


تتم مراقبة الجودة من خلال شركات التدقيق الشهيرة Sucofindo (SGS) أو Geoservice أو ICCIC أيضًا في المنجم وفي مصنع المعالجة وأخيراً عندما يتم تحميل السفن.



تعليقات

ad-top




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-